كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل

معلومات المشروع  عرض 

يعد كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل من أكبر المشروعات العملاقة وقد تم اختياره لمنهج احترافي وتصميم وأفكار بارعة تتعارض مع التقاليد. تم اختيار فريق من أمهر شركات استشارات التطوير العقاري لبناء هذا المشروع المتميز.

يوفر الكمبوند عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية المختلفة بتصميمات ونماذج مختلفة لتلبية جميع احتياجات الأفراد والعائلات. تشمل أنواع الوحدات شقق للبيع في القاهرة الجديدة وتاون هاوس وتوين وفيلات للبيع في القاهرة الجديدة جميعها بمساحات متنوعة وأسعار تنافسية مما يتيح لك فرصة الشراء والتنقية. مستوى معيشتك يتحسن وأفضل.

كما يثبت كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي أن شركة تطوير مصر لا تقبل إلا التميز والتفرد وتبني مشاريع ضخمة ناجحة سواء كانت سكنية أو سياحية، فإن نجاح المشاريع القديمة هو خير دليل، مثل مونت جلالة والعين السخنة وفوكا باي الساحل الشمالي، كما استمراراً للتطوير العقاري الناجح بكمبوند بلوم فيلدز. تنصهر.

احصل بسهولة على إحدى الوحدات الاستثمارية للاستثمار في بلوم فيلدز المستقبل سيتي من خلال التواصل مع قسم المبيعات بإحدى الطرق التالية:

  • 01276211737
  • أو عبر الواتساب من هنا

موقع بلوم فيلدز مدينة المستقبل

يتمتع مشروع بلوم فيلدز القاهرة الجديدة بموقع ممتاز، حيث يقع في مدينة مستكبر على طول طريق القاهرة الجديدة مقابل مدينتي، ويعد هذا الموقع من أكبر مزايا المشروع حيث يوفر الكثير من الوقت لسكان الكمبوند وكذلك طاقة. يمكنك الوصول إليه بسهولة.

يقع بلوم فيلدز المستقبل سيتي على بعد عشر دقائق من الجامعة الأمريكية وعلى بعد دقائق فقط من مشروع حسن علام وقريب من منطقة جولدن سكوير على الطريق الدائري. يقع المشروع على بعد دقائق قليلة من مطار القاهرة الدولي، وهو أيضًا طريق إقليمي.

يعتبر مشروع بلوم فيلدز المستقبل سيتي من المشروعات العملاقة المنفذة داخل مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة إلى جانب العديد من المشروعات الضخمة الأخرى.

للحصول على كتيب بلوم فيلدز المستقبل سيتي، يرجى الاتصال بنا عبر WhatsApp من هنا

مساحة وتصميم كمبوند بلوم فيلدز تطوير مصر

تقدم شركة تطوير مصر للتطوير العقاري أفضل مشروع جديد في مدينة المستقبل، كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة، أحد أكبر المجمعات السكنية في المدينة، على مساحة تقارب 410 فدان، وتحيط به منطقة خدمية تغطي 90 فدانًا.

أيضًا، على الرغم من أن رخصة بناء المدينة المستقبلية هي أرضي + 6 طوابق، وجدنا أن المباني في بلوم فيلدز مدينة المستقبل تحتوي فقط على أرضي + 4 طوابق، وهي أيضًا ميزة لن يمتلكها أي شخص في المستقبل. مشروع حضري مكون من طوابق: شقتين فقط، هذه الميزات مصممة لتقليل معدلات التنزيل، الكثافة ؛ وبالتالي توفير المزيد من الخصوصية للعملاء.

يتميز مشروع بلوم القاهرة الجديدة بتصميمه باستخدام نظام الفيلات الطائرة والتي تتمثل فكرتها في بناء فيلات فوق المباني مع حمامات سباحة على السطح. تقدم مشروعات كمبوند بلوم فيلدز مساحات متنوعة لتلبية جميع متطلبات العملاء.

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ