او ويست 6 اكتوبر

أحدث منطقة سكنية في كمبوند او ويست 6 اكتوبر منطقة Qemet والتي تقع على مساحة كبيرة من المشروع تقدر بـ 1000 فدان ويقدم الكمبوند وحدات متنوعة من شقق للبيع في 6 اكتوبر ودوبلكس وتاون هاوس ميدل وكورنر وتوين هاوس وفيلات مستقلة لتصبح منطقة Qemet منطقة سكنية متكاملة تقع بالقرب من أهم الخدمات بالمشروع.

والتي منها نوادي رياضية واجتماعية وكذلك أماكن ترفيهية للأطفال والكبار كما تضم أحدث مرحلة من كمبوند او ويست 6 اكتوبر أوراسكوم O West Orascom وحدات متنوعة بأسعار تنافسية، وأنظمة سداد ميسرة، حيث تتوافر شقق اوراسكوم بمساحات تبدأ من 83 متر مربع وتصل الي 201 متر مربع اما عن التاون فتبدا المساحات داخلة من 173 متر مربع ومساحات آخري متنوعة لباقي أنماط الوحدات.

 المطورة العقاري لكمبوند او ويست 6 اكتوبر O West October

يعد مشروع او ويست 6 اكتوبر O West Orascom أحدى مشاريع شركة اوراسكوم للتطوير العقاري Orascom Development وهي شركة تطوير متكاملة، ومتميزة بشكل خاص في إنشاء المنتجعات السياحية الكبرى فهي تم تأسيسها منذ 30 عام وحتى الآن تقوم بتطوير الوحدات السكنية، والفنادق، والمرافق الترفيهية، كملاعب الجولف، والمراسي.

كما تشارك أوراسكوم العقارية وبقوة، في أعمال البنية التحتية، من مدارس ومستشفيات، وكافة أشكال المرافق العامة، ودائماً كان رفيقها النجاح أما فيما يخص مشوار شركة أوراسكوم داخل السوق العقارية، فنجد أنه زاخر بالإنجازات والنجاحات، والمشروعات التي كانت بمثابة بصمات محفورة على الصخر.

عيوب كمبوند او ويست أكتوبر

نظرا للكم الكبير جدا من المميزات التي ينعم بها مشروع او ويست قد يعتقد البعض أنه لا يحتوي على أي عيوب، وفي حقيقة الأمر يعتبر الكمبوند فعلا خاليا من كافة العيوب سوى عيب واحد فقط هو الذي غفلت عنه الشركة المطورة وهو عدم وجود العديد من الوحدات السكنية القابلة للتسليم الفوري.

كما تعمل الشركة المطورة الآن على حل تلك المشكلة من خلال تسريع أعمال التشطيب داخل الوحدات، مع العمل أيضا على تشييد مراحل جديدة تحتوي على عدد أكبر من الوحدات السكنية تتسع للإقبال الكبير على مشروع او ويست.

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ