كمبوند فينشي العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند فينشي العاصمة الإدارية

أعلنت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري عن أحد أفضل مشروعاتها العقارية والذي أطلقت عليه اسم (فينشي) ليكون كمبوند فينشي العاصمة الإدارية الجديدة Vinci New Capital ضمن أرقى الكمبوندات السكنية في العاصمة الإدارية.

وذلك يرجع إلى التصميمات الهندسية والمعمارية الفاخرة والمُنفذة من قِبل شركة مصر إيطاليا وبالتعاون مع كُبرى خُبراء التصميم الهندسي في العالم لتنفيذ فينشي العاصمة بأفضل الصور التي تليق بمكانة المشروع في العاصمة الجديدة.

والعمل على الاستغلال الأمثل لمساحة الكمبوند، من أجل توفير العديد من أنواع الوحدات والتنويع في مساحتها لكي تتناسب مع كافة احتياجات العُملاء المُختلفة.

مع توفير جميع المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية، من مساحات خضراء ولاند سكيب ومناطق تُجارية توفر كافة الاحتياجات لأشهر وأفضل الماركات العالمية.

كُل هذه المزايا فينشى مصر ايطاليا Vinci Misr Italia يُضاف إليها الأسعار التنافُسية وأنظمة السداد والتقسيط المرنة التي تقدمها الشركة لعُملائها.

موقع كمبوند فينشي العاصمة

وضعت الشركة تخطيط منظم لاختيار موقع مشروعها الهائل فينشي فلم يكن اختيار الموقع عشوانياً بل كان بمنتهى الدقة والنظام، فقد تم اقتناء موقع مثالي بالعاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من الطرق المهمة والمعالم البارزة بالمنطقة مثل:-

يقع كمبوند “فينشي” بمنتصف العاصمة الإدارية تحديدًا في الموقع المميز بمنطقة R7 الحي السكني السابع في القطعة G4.

  • الكمبوند بالكامل يشرف على شارع محمد بن زايد الجنوبي بعرض 124 متر وبالتالي الإشراف على كل الطرق التي تؤدي إليه منها محور محمد بن زايد الجنوبي، المحور المركزي، الطريق الدائري الإقليمي وطريق العين السخنة.
  • يمكن قطع المسافة بين الكمبوند والقصر الرئاسي بكل سهولة، نظراً للقرب الشديد بينهما.
  • الكمبوند على مقربة شديدة من الحي السكني الثاني، وهو من أحياء العاصمة المميزة الذي يضم مجموعة من أرقى المجمعات السكنية منها كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية وكمبوند ميدتاون سكاي.
  • يتميز الكمبوند بكونه يجاور حي السفارات، النهر الأخضر، أرض المعارض، فندق الماسة والجامعة البريطانية.
  • سكان الكمبوند يمكنهم الوصول إلى مسجد الفتاح العليم وكنيسة الكاتدرائية بكل سهولة نظراً للقرب الشديد بينهما.

مساحة مشروع Vinci New Capital الكلية

أُقيم مشروع فينشي العاصمة الادارية على مساحة 110 فدان، أي بمساحة تخطت 462,000 متر مربع، تلك المساحة الهائلة التي يتمتع بها المشروع هو ما فرض على الشركة المالكة الاستعانة بمهندس الديكور / هاني سعيد، الاستاذ المعروف في مجال الديكور لأكثر من 15 عام، لتولي الديكورات الداخلية والخارجية للمشروع.

مساحات الشقق في كمبوند فينشي Vinci Misr Italia

تم تقسيم المساحة على الوحدات السكنية داخل الكمبوند كما يلي:

  • 70% فيلات.
  • 25% شقق.
  • 5% شقق فندقية.

وتبدأ مساحة الوحدة من 150 متر، ولم تغفل الشركة المساحات الخضراء التي تم انتشارها داخل الكمبوند بأحدث الطرق العلمية وبشكل يتناسب مع المظهر العام الذي يليق بشكل المشروع.

خدمات ومميزات كمبوند فينشي العاصمة الادارية

يحتوي كمبوند فينشي العاصمة الادارية على العديد من الخدمات والمميزات التي لا حصر لها، منها:

  • فينشي العاصمة الادارية الجديدة يحتوي على العديد من المساحات الخضراء واللاند سكيب التي تتوغل ما بين جميع الوحدات لتمُيزهم بإطلالة رائعة وأجواء مليئة بالهدوء والراحة النفسية.
  • موقع مشروع فينشي المُميز الذي يقع في صميم قلب العاصمة جعل المشروع محط لفت لانتباه الكثير من المُستثمرين ورجال الأعمال، وميز المشروع بالقُرب من عدة مناطق هامة.
  • العديد من الوحدات السكنية مخُتلفة المساحات، وذلك من أجل عثور العُملاء على ما يبحثون عنه ويتناسب مع رغباتهم في شراء شقق للبيع في كمبوند فينشي.

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ