بيراميدز مول العاصمة الإدارية

مطور مشروع مركز تسوق الهرم العاصمة الإدارية

بيراميدز مول العاصمة الادارية هو أحد مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة لشركة بيراميدز، إحدى شركات التطوير العقاري البارزة في مصر والتي تتمتع بسمعة فريدة بين جميع الشركات.

على الرغم من أن شركة بيراميدز تستثمر في مشاريع سكنية منذ عام 2013، إلا أنها استطاعت في هذه الفترة القصيرة أن تصنع لنفسها اسمًا في المشهد العقاري المصري من خلال إنشاء بيراميدز مول في العاصمة الإدارية. ولأن لديها مجموعة من المهندسين والمصممين والمطورين العقاريين الناجحين مثل أ. هشام الخولي و علاء عرقولي.

وقعت شركة بيراميدز إنترناشيونال عقداً مع شركة حسين صبور، إحدى شركات التطوير العقاري، تهدف الشركة من خلاله إلى إضفاء طابع عصري على مشروعها بالعاصمة الإدارية.

مشاريع شركة بيراميدز العاصمة الإدارية

مشاريع الشركة في مصر ومنها :-

  • بيراميدز سيتي بلازا العاصمة الادارية.
  • العاصمة الجديدة بيراميد مول.

مول بيراميدز الماسة السابق هو أحدث مشروعات شركة بيراميدز التي اختارت بيراميدز مول العاصمة الإدارية وسيكون أكبر وأهم مشروع للشركة. يقع في وسط البلد، منطقة تجارية كبيرة في دائرة العاصمة، يتمتع المشروع بخصائص أعلى عائد سنوي في دائرة العاصمة.

  • قرية سكاي سيتي مدينة الجلالة.

منتجع جالارا سكاي سيتي هو منتجع عالمي خيالي على ارتفاع 700 متر، بني في قلب تلال جالارا على طراز منتجع أوروبي فاخر. أهم ما يميز سكاي سيتي هو موقعه البارز على هضبة الجلالة على ساحل البحر الأحمر بين العين السخنة والزعفرانة، مما يضمن لك إطلالة بانورامية على البحر كل الجوانب حمراء.

  • ميجا مول بيراميدز.

أعلن ميجا مول بيراميدز، أكبر مول تجاري بالعاصمة الإدارية الجديدة، عن إطلاق أهم مشروع تجاري في تاريخ العاصمة الجديدة، المشروع الوحيد في سوق العقارات في أهم منطقة إدارية جديدة. العاصمة العاصمة الادارية الجديدة على مساحة 80 فدان.

  • مول جراند سكوير.

يعد مركز التسوق Grand Place الذي تبلغ تكلفته 750 مليون جنيه إسترليني ثاني مشروع لشركة Pyramid للتطوير العقاري في العاصمة التنفيذية الجديدة، والتي أعلنت عن خطط للتسليم الكامل في غضون عامين وستة أشهر.

  • كمبوند لا كابيتال سويت لاجون بالعاصمة الادارية.

كمبوند لا كابيتال سويت لاجونز هو أول مجمع فندقي سياحي متكامل في مصر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وتديره شركة بيراميدز، وهي شركة صممت مجمعات لجميع الوحدات بأسلوب فريد، وذلك بفضل ثروتها العقارية في فرنسا ديزاين. خبرة ميدانية.

  • برج الهرم التجارى بالعاصمة الادارية.

برج بيراميد التجاري للتسويق العقاري، أحدث مشروع، هو أيضًا العاصمة الإدارية وأول مجمع تجاري وإداري وفندقي في مصر. تبلغ مساحة المشروع 25000 متر مربع، ويتكون المركز التجاري من طابق واحد + 20 دور. يقع في أحد الساحات الرئيسية بالعاصمة، ويطل على النهر الأخضر وفندق الماسة، ويختلف ارتفاع المول من 90 مترًا مربعًا. إلى 160 مترًا مربعًا.

  • مول الشانزليزيه العاصمة الادارية.

يعتبر المول ثالث مشروع ضخم تنفذه الشركة، ويعد المول من أفضل المولات التجارية في قلب العاصمة، خاصة في المناطق المجاورة. يمتاز بقربه من العديد من المحاور والطرق الرئيسية والدوائر الحكومية والمناطق التجارية. أهم ما يميزها هو مساحتها الكبيرة بالإضافة إلى وجودها معدلات فائدة منقطعة النظير وأنظمة دفع مريحة لجميع العملاء والمستثمرين.

  • مول باريس العاصمة الإدارية.

تقوم شركة بيراميدز للتطوير والاستثمار العقاري ببناء أحدث مشاريعها المعمارية، باريس مول، في قلب العاصمة الإدارية، باستخدام كل قواها المادية والمهنية والإدارية لتحقيق التميز والإبداع تحت سقف واحد.، ستجد جميع المتطلبات وعناصر الاستثمار التي تريد تحقيقها، وأسعار بيع تنافسية وهندسة عالية الجودة، تصبح عالمية بين يديك.

  • مول باريس إيست العاصمة الإدارية.

يعد باريس ايست مول من أفخم وأجمل مولات العاصمة الجديدة، ويضم مجموعة رائعة من الخدمات الترفيهية للأطفال والكبار على حدٍ سواء. كما يضم المول غابة استوائية وأكبر حوض مائي ومجموعة رائعة من الوحدات التجارية ودور السينما والمطاعم، وكلها تتمتع بإطلالات فريدة ومذهلة، مما يجعلها مكانًا رائعًا للزيارة لاستثمارك وبوابتك إلى مستقبل ناجح.

مشاريع الشركة خارج مصر ومنها :-

  • فندق هوليداي ان في فرنسا.
  • التجديد الهيكلي لمتحف اللوفر.
  • التحديثات اللي تمت في البرلمان الفرنسي.

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ