زويا غزالة باي الساحل الشمالي

زويا غزالة باي الساحل الشمالي هو أحد المشاريع العقارية لشركة لاندمارك صبور للتطوير العقاري، إحدى أشهر الشركات العقارية في مصر، نضمن لك دائمًا فرصة استثمارية لا مثيل لها. تقدم لك الشركة اليوم فرصة جديدة لبدء استثمارك العقاري في الساحل الشمالي.

تصميم ومباعدة زويا غزالة باي الساحل الشمالي

تعتبر التصميمات والمساحات التي تقدمها لاندمارك صبور في مشاريعها العقارية المختلفة فريدة من نوعها بحيث يمكنك الآن الوصول بسهولة إلى فرص الاستثمار ذات التصميمات المعمارية الفاخرة، والمخصصة لأحد أكبر الاستشارات الهندسية للإشراف على المشاريع معماريا وهيكلية والشركة التي توفر لنا مع روائع. العمارة على أرض مصرية.

بالإضافة إلى المساحة الكبيرة حيث تستطيع الشركة طرح مشروع زويا غزالة باي بالساحل الشمالي، أعلنت شركة لاندمارك صبور للتطوير العقاري عن عرض المشروع في المنطقة، بمساحة تقديرية 80 فدانًا، شاملة جميع الأنواع. للاستثمار، حيث يتطلع العديد من المستثمرين إلى الاستفادة من جودة الخدمات ووحدة التسهيلات منهم والحصول عليهم.

أسعار ومناطق زويا غزالة باي الساحل الشمالي

تعد المساحة والسعر عاملين مهمين بشكل لا يضاهى في مختلف المشروعات العقارية في السوق المصري، ويسعى العديد من المستثمرين لاختيار أفضل مساحة بأفضل سعر، وفي هذا الصدد يصعب العثور على شركة عقارية يمكنها تلبية احتياجات المستثمرين إلى جانب الشركات ذات الخبرة في السوق العقاري المصري وأهمها الأرض. مارك صبور للتطوير العقاري، مع ضمان تنفيذ هذا المخطط على الساحل الشمالي لزويا.

موقع زويا غزالة باي الساحل الشمالي

لطالما تمتعت مشاريع لاندمارك صبور العقارية بمواقع إستراتيجية ممتازة في جميع أنحاء مصر، وليس فقط مشاريع الشركة السابقة، فقد أعلنت شركة لاندمارك صبور العقارية عن تقديم مشروع زويا غزالة باي الساحل الشمالي موقعًا استراتيجيًا متميزًا بالقرب من جميع المناطق المهمة. موقع القرية كالتالي:

  • تقع القرية بمنطقة سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي.
  • يقع في الكيلو 142، طريق الكسندر ماترولو.
  • القرية قريبة من زهران سيتي مول على الساحل الشمالي.
  • يظهر بالقرب من العديد من القرى السياحية المميزة مثل قرية مصياف الساحل الشمالي وقرية ووتر واي الساحل الشمالي وقرية فوكا باي الشهيرة.
  • يمكنك الوصول إلى طريق فوكا الجديد الذي يضمن سهولة الوصول إلى القاهرة في دقائق.
  • بعد مسافة زمنية مدتها ساعتان، يمكنك الوصول إلى القاهرة نفسها.

شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري

من أبرز الشركات العقارية في مصر صاحبة مشروع زويا غزالة باي بالساحل الشمالي. منذ إنشائها في عام 2005 م، تمكنت من تقديم فرص استثمارية لا مثيل لها بأسعار تنافسية في أهم المناطق والمواقع. تعتبر شركة التقسيط من أفضل الشركات العقارية في مصر منذ سنوات عديدة.

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ