كمبوند بلوم فيلدز العاصمة الادارية الجديدة

بلوم فيلدز المستقبل سيتي هي واحدة من أكبر المشاريع الكبيرة وتم اختيارها لنهج احترافي وتصميم وأفكار بارعة تتمرد على التقاليد. تم اختيار فريق من أمهر شركات استشارات التطوير العقاري لبناء هذا المشروع. مشروع رائع.

يوفر الكمبوند عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية المختلفة بتصميمات ونماذج مختلفة لتلبية جميع احتياجات الأفراد والعائلات. تشمل أنواع الوحدات شقق للبيع في القاهرة الجديدة وتاون هاوس وتوين وفيلات للبيع في القاهرة الجديدة جميعها بمساحات متنوعة وأسعار تنافسية مما يتيح لك فرصة الشراء والتحسين. مستوى معيشتك يتحسن وأفضل.

كما يثبت كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل أن شركة تطوير مصر لا تقبل إلا التميز والتفرد وتبني مشاريع ضخمة ناجحة سواء كانت سكنية أو سياحية، فإن نجاح المشاريع القديمة هو خير دليل، مثل مونت جلالة والعين السخنة وفوكا باي الساحل الشمالي، كما استمراراً للتطوير العقاري الناجح بكمبوند بلوم فيلدز. تنصهر.

موقع بلوم فيلدز مدينة المستقبل

يتمتع مشروع بلوم فيلدز القاهرة الجديدة بموقع ممتاز، حيث يقع في مدينة مستكبر على طول طريق القاهرة الجديدة مقابل مدينتي، ويعد هذا الموقع من أكبر مزايا المشروع حيث يوفر الكثير من الوقت لسكان الكمبوند و طاقة. يمكنك الوصول إليه بسهولة.

يقع بلوم فيلدز مدينة المستقبل على بعد عشر دقائق من الجامعة الأمريكية، وعلى بعد دقائق فقط من مشروع حسن علام، وعلى مقربة من منطقة جولدن سكوير على الطريق الدائري. يبعد المشروع دقائق فقط عن مطار القاهرة الدولي للطرق الإقليمية.

يعتبر كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل أحد المشروعات العملاقة التي يتم تنفيذها داخل مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة إلى جانب العديد من المشروعات الضخمة الأخرى.

مساحة وتصميم كمبوند بلوم فيلدز بالقاهرة الجديدة

يوفر مشروع تطوير مصر معلماً معمارياً جديداً لمدينة المستقبل، كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة، أحد أكبر المجمعات في المدينة، يمتد على حوالي 410 فدان وتحيط به منطقة خدمية تبلغ 90 فدانًا.

أيضًا، على الرغم من أن رخصة بناء المدينة المستقبلية هي أرضي + 6 طوابق، وجدنا أن المباني في بلوم فيلدز مدينة المستقبل تحتوي فقط على أرضي + 4 طوابق، وهي أيضًا ميزة لن يمتلكها أي شخص في المستقبل. مشروع حضري مكون من طوابق: شقتين فقط، هذه الميزات مصممة لتقليل معدلات التنزيل، الكثافة ؛ وبالتالي توفير المزيد من الخصوصية للعملاء.

يتميز مشروع بلوم القاهرة الجديدة بتصميم يستخدم نظام الفيلات الطائرة، والفكرة هي إنشاء فيلات فوق المباني مع حمامات سباحة على السطح. يقدم مشروع كمبوند بلوم فيلدز مساحات متنوعة ؛ لتلبية متطلبات جميع العملاء.

شركة تطوير مدينة بلوم فيلدز المستقبل

شركة تطوير مصر هي الشركة المطورة لمجمع بلوم فيلدز بمدينة المستقبل، وهي شركة مساهمة مصرية منذ عام 2015. أصحاب الشركة هم مجموعة من المستثمرين من بينهم المهندس أشرف عرفة أصحاب مجموعة عرفة ود. سمير عارف المالك الرئيسي ووصي الأهرام وحمادة داوود وسامر زيتون أصحاب شركة. شركة Madeco من Water Cars والدكتور أحمد شلبى المستشار السابق لوزير الإسكان.

مشاريع الشركة المطورة

عرضت شركة تطوير مصر مجموعة من المشاريع المتميزة وتحرص على تقديم كل ما تم تطويره حديثًا في مشاريعها. ومن أبرز أعمال شركة تطوير مصر العقارية:

  • قرية المونت جلالة، العين السخنة، المونت جلالا
  • فورك باي نورث شور فيليدج فورك باي نورث شور
  • دي باي نورث شور

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ