كمبوند لايت سيتي العاصمة الادارية

احصل على وحدتك العقارية في مجمع Guangcheng Compound Xindu الآن بأقل سعر وأفضل ميزة وأعلى كفاءة وجودة الخدمة. .

وذلك لعدة أسباب بخلاف الحجم الكبير للمشروع الذي من خلاله يمكنك أن تجد أي وحدة عقارية ترغب في الاستثمار فيها، حيث تحتوي على غرف مزدوجة للبيع، وبنتهاوس، وفيلات، وشقق فندقية، وتاون هاوس، ومكاتب، وتنفيذيين. والوحدات التجارية، بكل الميزات التي قد تحلم بها.

تعرف على المزيد حول كمبوند جوانجتشينج شيندو وابدأ في حجز الفيلات أو الشقق المكتملة في أفضل المواقع بالعاصمة الإدارية. إجمالي مساحة المشروع، وكل ما تريد معرفته عن مجمع Xindu Guangcheng.

موقع كمبوند لايت سيتي العاصمة الادارية

كما ذكرنا سابقًا يعد الموقع من العوامل التي تؤثر على كثافة الاستثمار العقاري، لذلك قرر المطور العقاري تنفيذ المشروع في أحد أفضل المواقع الإستراتيجية بالعاصمة الإدارية الجديدة لتحفيز العملاء على الاستثمار في المشروع بشكل سريع.

يقع Guangcheng Xindu في واحدة من أكثر المناطق حيوية في Xindu، قطعة L5، خاصة في الحي الثامن R8، والمنطقة الثامنة هي واحدة من أشهر المناطق في المنطقة، بالقرب من الحي السابع R7، لذا فهي كبيرة عدد المستثمرين المهتمين بهذا العنصر محل اهتمام بسبب موقعه.

يطل كمبوند جوانجشينج على أكبر شارعين في العاصمة الإدارية، أولهما بعرض 70 مترًا والآخر بعرض 90 مترًا. وقريبة من العديد من الأماكن الهامة مثل ..

  • يقع Guangcheng Xindu بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي.
  • كما أنه ليس بعيدًا عن طريق السخنة ويمكن الوصول إليه بسهولة من الجانب الغربي.
  • إنه قريب من عدة كمبوندات ومشاريع رائعة مثل رمضان أحد أشهر الكمبوندات في العاصمة.
  • يمكن للمستثمرين الوصول إلى مطار القاهرة الدولي ومنطقة السفارات في غضون 10 دقائق فقط.
  • يعتبر النهر الأخضر من أشهر المعالم السياحية في العاصمة الإدارية، حيث يبعد مسافة 5 دقائق فقط عن مجمع جوانجشينج.

تصميم مشروع جوانجشينج العاصمة الإدارية الجديدة

تم تصميم مجمع Dengcheng Xindu في 6 أكتوبر على خط Dengcheng، والتجمع الخامس، و Dengcheng وغيرها من المشاريع ذات الصلة، والتي اعتمدت جميعها تصميمًا خاصًا وتصميم واجهة الوحدة، بما في ذلك الفيلات والمنازل في Dengcheng ثنائية السرير. كل وحدة عقارية.

لا يكتفي المطور بهذا النوع من التصميم فقط، ولكنه يسعى جاهدًا لتنسيق أقسام التشييد الداخلي لمعظم الوحدات حيث أنه يمكّن المستثمرين من الاستفادة القصوى من المساحة الداخلية للمنشأة وهذا التصميم يرجع إلى أفضل المصممين الهندسيين في مصر مجموعة.

يحتوي لايت سيتي على أكثر من 25 مبنى سكني، تتميز جميعها بمساحات كبيرة ومتنوعة بتشطيبات سوبر لوكس في الدهانات الدولية. داخل المشروع تم تضمين العديد من المكاتب والمحلات الإدارية.

مساحة فناء العاصمة الادارية الجديدة Guangcheng

تم تطوير المشروع على مساحة كبيرة تسعى لبناء عدد كبير من الوحدات المختلفة على شكل عمارات سكنية منها العديد من الدوبلكس والبنتهاوس، وهي مساحة ممتازة تناسب معظم المستثمرين من حيث السيولة المالية والحجم. فرد من العائلة.

تقع شركة Guangcheng Xindu على مساحة 18 فدانًا بها خدمات ووحدات عقارية متنوعة، حيث خصص المطور للمشروع حوالي 14.4 فدانًا لتنسيق الحدائق، مما يوفر بيئة جيدة للمستثمر ويؤثر على حالته الذهنية.

من ناحية أخرى، تم تخصيص ما يقرب من 3.6 فدان، أو 20 ٪ من إجمالي مساحة المشروع، لبناء المرافق والمباني، بما في ذلك جميع أنواع الوحدات السكنية “الدوبلكس / البنتهاوس”، لتوفير أكبر عدد من الخيارات المتاحة لها و تسهيل طريقة الاختيار للعملاء.

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ