كمبوند كارديا العاصمة الادارية الجديدة


كمبوند كارديا العاصمة الادارية الجديدة فرصتك العقارية تجعلك في أفضل موقع بالعاصمة الادارية الجديدة، التطوير والاستثمار العقاري من كابيتال لينك، استثمر الان في مشروع كارديا العاصمة الادارية الجديدة، مشروع كابيتال لينك السكني بالعاصمة الادارية الجديدة لتكون أول شريك ناجح برجاء الاتصال على: 01002925094

الاستثمار العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة أمر يحظى باهتمام الكثير من المستثمرين في سوق العقارات المصري في الآونة الأخيرة، وتعمل كبرى الشركات العقارية في السوق العقاري المصري جاهدة لتقديم مجموعة من المشاريع الاستثمارية المتميزة مع العديد من الوحدات التي تضمن هذه الشركات الفرصة لبدء الاستثمار فيها. عقار على أرض بالعاصمة الادارية الجديدة.

اليوم هو أهم فرصة استثمارية لك مع واحدة من أبرز الشركات العقارية في مصر والشرق الأوسط، كابيتال لينك للتطوير والاستثمار العقاري، حيث أن كارديا العاصمة الجديدة هو المشروع الخامس للشركة على أرض في العاصمة الإدارية الجديدة.

تصميم ومساحة كمبوند كارديا العاصمة الادارية الجديدة

يعد التصميم من أهم عوامل الاستثمار العقاري في مصر، وتسعى الشركات العقارية إلى تقديم تصميمات فريدة لمشاريعها العقارية المختلفة لتسليط الضوء على أهمية مشاريعها الاستثمارية العقارية. توفير مساحات خضراء وخدمات بضمان لاندسكيب لجميع الوحدات.

في الوقت نفسه، تعتزم الشركة تقديم مشروع عقاري واسع النطاق وعالي الجودة – كاديا العاصمة الجديدة، وهو ما يناسب الشركة لتوفير العديد من الفرص الاستثمارية العقارية للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات الجديدة. العاصمة الادارية. يغطي المشروع مساحة 24 فدان خلال هذه الفترة، تمكنت الشركة من تقديم شقق مزدوجة الارتفاع ودوبلكس بأحجام مختلفة لتناسب احتياجات الجميع.

مساحة كمبوند كاديا بالعاصمة الادارية الجديدة كاديا

تنوع المساحات يرضي جميع المستثمرين في سوق العقارات، فنحن نعلم أنك تبحث عنها لتوفير العديد من خيارات الاستثمار العقاري، ولا تغفل شركة كابيتال لينك للتطوير والاستثمار العقاري حيث تحرص الشركة على الاستثمار في الجميع أنواع المساحات المتوفرة بالمشروع مناسبة لجميع المستثمرين في سوق العقارات المصري مجال الاستثمار السكني.

تهتم الشركة بالعمل على تقديم مجموعة متنوعة من مساحات الوحدات لضمان حصول جميع المستثمرين على فرصة للاستثمار في مشروع العاصمة الجديدة كابيتال لينك في كارديا لتطوير العقارات والاستثمار. نحرص اليوم على تزويدك بأهم المعلومات والتفاصيل المتاحة لاستثمارك العقاري الجديد. كالآتي:

  • شقق للبيع في R8 المنطقة السكنية الثامنة بالعاصمة الإدارية من 110 متر مربع منهم غرفتين نوم بالدور الأول.
  • وحدات استثمارية أخرى للبيع في كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة تتراوح مساحتها من 148 مترًا مربعًا إلى 168 مترًا مربعًا وتشمل ثلاث غرف نوم.
  • أعلنت شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري، عن بيع شقق في العاصمة الجديدة، بمساحة 189 مترًا مربعًا، تشمل ثلاث غرف نوم وغرفة معيشة.
  • تقدم شقة للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة بمساحة 223 متر مربع تشمل 4 غرف نوم وصالة.
  • عروض دوبلكس للبيع بالعاصمة الادارية من 283 م الى 296 م الى 338 م.

اسعار كمبوند Kardia new capital

غالبًا ما يكون إيجاد فرصة استثمارية متميزة بالسعر المناسب أمرًا صعبًا، فهذه هي أصعب معادلة في سوق العقارات المصري، وتسعى العديد من الشركات العقارية لحل هذه المعادلة، ولكن بالنسبة للعديد من الشركات وفي نفس الوقت يكون الأمر صعبًا. ولكن شركة كابيتال لينك للتنمية والاستثمار تستطيع حل المشاكل العقارية تحقيق التوازن وضمان الاستثمارات العقارية بأفضل الأسعار.

اهتمت شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري بتقديم جميع أنواع الوحدات الاستثمارية السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند كارديا بأسعار مفتوحة لجميع المستثمرين في سوق العقارات المصري. جنيه مصري إلى 11250 جنيه مصري.

في الوقت نفسه، فإن شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري قادرة على تقديم إمكانية حجز وحدة استثمارية في مشروع عقاري مرموق مقابل مبلغ رمزي بسيط يقدر بـ 25000 جنيه فقط. يمكنك الآن حجز وحدتك.

كمبوند كارديا العاصمة الادارية الجديدة نظام السداد

ترتبط فرصك في الحصول على وحدات استثمارية في أي مشروع عقاري ارتباطًا وثيقًا بنظام الدفع والتقسيط الذي تقدمه الشركات العقارية لجميع المستثمرين في سوق العقارات المصري. تهتم شركة كابيتال لينك للتطوير والاستثمار العقاري بتقديم أفضل طرق الدفع وأنظمة الدفع التي يمكن للمستثمرين من خلالها الحصول عليها الوحدات الاستثمارية المختلفة بالمشروع.

تعلن شركة كابيتال لينك للتطوير والاستثمار العقاري أنها تقدم أفضل نظام دفع على الإطلاق في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أن الشركة قادرة على ضمان لجميع المستثمرين فرصة الحصول على وحدات استثمارية في مشروعها العقاري كارديا العاصمة الجديدة دون دفعة أولى وأقساط. دفع تم تصنيفه كأفضل نظام للدفع والسداد في العاصمة الإدارية بأكملها لمدة 10 سنوات.

كمبوند كاديا العاصمة الادارية الجديدة

تهتم الشركة بطرح كمبوند كارديا بالعاصمة الادارية في افضل المواقع الرئيسية في سوق العقارات المصري وخاصة في العاصمة الادارية الجديدة مشروع كابيتال لينك للتطوير والاستثمار العقاري بالحي السكني الثامن R8 قريب لجميع المناطق الهامة بالعاصمة الجديدة، وخاصة في القطعة الأرض O2.

خدمات Kardia new capital

تحرص شركة كابيتال لينك للتطوير والاستثمار العقاري على تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق المتميزة التي يمكن من خلالها تسهيل المعيشة داخل كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة للجميع بداخله بما في ذلك أصحاب الوحدات وزوار المشروع الآخرين، فالشركة هي يهتم بالإعلان عن أبرز الخدمات والمرافق وأبرزها كالآتي:

  • الكثير من حمامات السباحة للجميع.
  • توفير عدد من حمامات السباحة المغطاة.
  • توفير ملعب تنس مميز على مساحة كبيرة.
  • توفير ملعب سكواش لكل عشاق اللعبة.
  • يتوفر سبا وجاكوزي للاسترخاء ولحظات الهدوء الخاصة.
  • تتوفر العديد من أماكن العمل الجماعية المجهزة جيدًا.
  • توفير مساحات خضراء مخصصة لليوجا.
  • توجد منطقة مخصصة للأطفال على مساحة كبيرة وفريدة من نوعها ومؤمنة بالكامل.
  • توفر مجموعة من فرق الحماية والتأمين في مشروع كارديا العاصمة الجديدة.
  • يوفر نادٍ اجتماعي فريد من نوعه على مساحة كبيرة، مما يضمن رفاهية الأسرة.
  • المسارات التي توفر مساحات كبيرة للجري والمشي والتمارين الرياضية.

مطور مشروع كاديا العاصمة الادارية الجديدة

كابيتال لينك للتطوير والاستثمار العقارى هى الشركة المالكة لمشروع كمبوند كارديا بالعاصمة الادارية الجديدة. هي واحدة من أكبر الشركات العقارية في مصر والوطن العربي وقادرة على تقديم العديد من المشاريع الاستثمارية في مصر. سوق عقاري مصري يلبي كافة احتياجات المستثمرين بالسوق. عقارات في مصر

الأعمال الأولية لشركة Zitong Real Estate Development

على مر السنين وفرت الشركة للمستثمرين في السوق العقاري المصري وخاصة العاصمة الإدارية الجديدة العديد من المشاريع الاستثمارية المتميزة للترويج للاستثمار العقاري، والمشاريع المحددة على النحو التالي: –

  • العاصمة الادارية الجديدة سولانو مول.
  • داردو مول العاصمة الادارية الجديدة.
  • لافال مول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • فيرونا مول العاصمة الادارية الجديدة.

عيوب كمبوند Kardia new capital

مازال كمبوند كارديا العاصمة الادارية الجديدة جديدًا قبل أي عيوب، حيث تحرص شركة كابيتال لينك للتطوير والاستثمار العقاري على تمييز المشروع عن العديد من خصائص الاستثمار العقاري، وتشجيع المستثمرين على بدء الاستثمار العقاري في المشروع وليس لديهم عيوب حتى الآن، هناك تقارير عن هذا المركب.

مميزات الاستثمار بكمبوند كارديا بالعاصمة الادارية الجديدة

تختلف خصائص الاستثمار العقاري بالمشروع، والتي تميز العاصمة الإدارية الجديدة كاديا عن غيرها من المشاريع الاستثمارية العقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك على النحو التالي:

  • موقع عقاري مميز حيوي.
  • وحدات متنوعه بين شقق ودوبلكس.
  • توفر المساحات المتنوعة مجموعة متنوعة من الخيارات لجميع المستثمرين.
  • حزم أسعار تنافسية في متناول العديد من المستثمرين.
  • لا يتطلب نظام الدفع دفعة أولى ويتم الدفع على أقساط لعدة سنوات.
  • شركة تطوير عقاري خبيرة وهي كابيتال لينك.

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ